يتعاقد تود دوفي مع KSW ، ويتحدى بطل الوزن الثقيل فيل دي فرايز في 25 فبراير

خرج تود دوفي من الوزن الثقيل السابق في بطولة القتال النهائي من التقاعد.

دافي ، 37 سنة ، كشف يوم الأربعاء ساعة MMA أنه وقع مع KSW ومن المقرر أن ينافس على لقب الوزن الثقيل للترويج ضد Phil De Fries في 25 فبراير في KSW 79.

“من غيرك ستتصل به إلى جانب أميركي ليأتي وينقذ قسم الوزن الثقيل لـ KSW؟” مازحا دوفي ساعة MMA.

لم يتنافس Duffee منذ سبتمبر 2019 بدون مسابقة بسبب كزة بالعين غير مقصودة ضد جيف هيوز في UFC Fight Night: Cowboy vs. Gaethje. اعتبر Duffee ، الذي كان يعتبر من كبار الاحتمالات في الوزن الثقيل ، أنه سجل 3-2 (1 NC) UFC على مدار فترتين مختلفتين مع المنظمة من 2009-10 و 2012-19 ، لكنه تعامل مع العديد من عمليات التسريح لعدة سنوات خلال مسيرته المهنية بسبب الإصابات و مجموعة متنوعة من الظروف خارج القفص.

لا يزال ظهور Duffee’s UFC ، وهو عبارة عن سباق لا يُنسى مدته سبع ثوانٍ على Tim Hague في عام 2009 ، ثالث أسرع خروج بالضربة القاضية في تاريخ UFC للوزن الثقيل.

عودته إلى KSW 79 ستكون ثاني موعد رقص له مع De Fries. التقى الاثنان سابقًا في أواخر عام 2012 في UFC 155 ، حيث سجل دافي توقفًا في الجولة الأولى حصل على جائزة Knockout of the Night.

تغيرت مسيرة دي فرايز بشكل كبير منذ ذلك الحين. يركب اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا سلسلة انتصارات من 10 قتالات في دفاعه الثامن عن لقب KSW للوزن الثقيل في KSW 79 – وهو سباق يتضمن انتصارات بالتوقف على قدامى المحاربين في UFC لويس هنريكي وداركو ستوزيك ، بالإضافة إلى انتصارين على KSW light السابق. بطل الوزن الثقيل توماس ناركون.

تقام KSW 79 في Home Credit Arena في Liberec ، جمهورية التشيك.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top