نيك دياز يظهر لأول مرة في فيلم جان كلود فان دام القادم ، “مشهد قتال بدس”

يحافظ نيك دياز دائمًا على حقيقة الأمر ، لكنه ربما لم يكن مضطرًا إلى ذلك في أول فيلم له.

نجم UFC وبطل Strikeforce السابق له دور في فيلم قادم من بطولة أسطورة الحركة جان كلود فان دام بعنوان ظلمة الرجل. لم يتم الإعلان بعد عن موعد إطلاق المشروع قيد الإنتاج ، الذي أخرجه جيمس كولين بريساك والنجوم أيضًا إريك روبرتس ، وشانين دوهرتي ، وكريستانا لوكن ، وأيقونة فنون الدفاع عن النفس سينثيا روثروك.

شارك مات ستاودت ، زميل الأعمال في الإخوة دياز ، صورة من جلسة التصوير ، مشيرا إلى أن دياز سيشارك في “مشهد قتال بدس”. (ح / ر MMA Mania)

لا يشير منشور إنستغرام إلى ما إذا كان مشهد دياز سيشمل فان دام ، على الرغم من أن لا أحد يشكك في أن دياز لديه مؤهلات قتالية لمواكبة فيلم “The Muscles from Brussels” إذا دعت المناسبة لذلك. أضاف Staudt أن Diaz ساعد أيضًا في تصميم مشهده جنبًا إلى جنب مع منسق الفيلم.

شارك دياز مؤخرًا صورة التقطها مع فان دام على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحقق من ملخص مؤامرة ل ظلمة الرجل من iMDb:

راسل هاتش (يلعبه جان كلود فان دام) ، أحد عملاء الإنتربول الذي يتولى دور شخصية الأب لجايدن ، نجل مخبر قُتل في غارة روتينية فاشلة. بعد سنوات ، وجد هاتش نفسه يحمي جايدن وجده من مجموعة من العصابات التي لا ترحم في حرب نفوذ شاملة ، ولا يتوقف عند أي شيء لحماية جايدن ومحاربة أي شخص يعترض طريقه.

على الرغم من أن هذا يمثل أول فيلم روائي طويل لدياز ، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها على الشاشة حيث كان لديه ظهور وميض وفاتتك في حلقة من باليرس في عام 2017.

شاهد دياز يشارك لحظة مع ستيف جوتنبرج هنا:

ماذا تعتقد؟ هل التقط نيك دياز جوهر نيك دياز هناك؟

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Scroll to Top